انضم الينا

عيشوا تيوب

أحدث الأسئلة

  • نشرت بواسطة 3eesho Team
  •   -  
  • بتاريخ:
  • ٢٣‏/١٠‏/٢٠١٦
  • عدد المشاهدات:
  • ١٠.٩٤٩ مشاهدة
  • 5 أمور لعلاج البرود الجنسي

    عيشوا.كوم - نثرى حياتك 

     

    إذا لم تعودوا تشعرون أن العلاقة الحميمة مع زوجك ( زوجتك ) عفوية و مبهجة مثلما كنتم تستمعون بها سابقا، فعلى الأغلب أن هناك شيئا ما مفقود في العلاقة العاطفية مع شريك حياتك.

    إذا كان شريك حياتك يعاني من انخفاض رغبته في العلاقة الحميمة، فإن هناك بعض الأمور الهامة التي يجب عليك القيام بها لإصلاح هذا الوضع.

     

    اجراء فحص طبي

    وهذا أمر مهم لكلا الجنسين ولكنه أساسي بالنسبة للرجال. يقول الدكتور أوز، "العضو الذكري هو مقياس للصحة البدنية"، فهو غالبا ما يكون المؤشر الأول على وجود مشكلة صحية.

     

    تأكد من مستوي الهرمونات

    يعاني الكثير من الرجال من انخفاض الرغبة الجنسية ويكون السبب أحيانا انخفاض الهرمونات المثيرة للرغبة، يمكن اجراء فحص لهرمون التستوستيرون للتأكد أن مستواه طبيعي أم لا.

     

    البدء بتثقيف نفسك

    يجب تعلم المزيد عن التواصل مع الشريك والعلاقة الحميمة. هناك العديد من المواقع الجيدة على الانترنت التي سوف تساعدك على تغيير العلاقة الحميمة نحو الأفضل.

     

    لا تعتبروا المشكلة شخصية

    لا تنظر للبرود على أنك خذلت شريكة حياتك، أو أن شريكتك قد خذلتك. الموضوع ببساطة أن كلاكما بحاجة لحل المشكلة كزوجين. انها مشكلة علاقة بين شخصين وبالتالي يمكن أن تحل سويا.

     

    استيعاب أن الرجال حساسون مثل النساء

    كلنا نحمل ذكريات من ماضينا تؤثر على الرغبة الجنسية و العلاقة العاطفية. ان ممارسة العلاقة الحميمة المتكررة مع زوجك ليس جيدا له فقط، بل أيضا جيد بالنسبة لك. ان تعزيز صحتك الجسدية والعاطفية تعتمد إلى حد كبير على  الانخراط في علاقات حميمة مرضية.

    أصبح من المسلم به، أنه إذا كنت تريدين أن تحافظي على علاقتك مع زوجك فعليك العمل على ذلك. إذا كان الجنس غائبا عن علاقتك مع زوجك، اذن هناك شيء خاطئ في العلاقة. وعليك فقط العمل لإنجاز هذا النقص.

    والخبر السار هو أن هذا العمل لا يحتاج إلى سنوات للقيام به، وانه شيء رائع حتى لو كنت لا تحصل على نتائج فورية.

 

مواضيع مرتبطة