انضم الينا

عيشوا تيوب

أحدث الأسئلة

  • نشرت بواسطة 3eesho Team
  •   -  
  • بتاريخ:
  • ١٧‏/٢‏/٢٠١٦
  • عدد المشاهدات:
  • ١٢.٤٨٩ مشاهدة
  • خطوات عمل مكياج عيون سموكى

    عيشوا - نثرى حياتك 

     

    لا شك في أن مكياج السموكي للعين أو المكياج الدخاني هو من كلاسيكيات الجمال. و مفضل من قبل النجوم منهم فيكتوريا بيكهام ، وشيريل فيرنانديز ،وسيلينا غوميز ، فإنه يضيف بريق إلى أي تسريحة شعر، و يعد الإطلالة الأفضل في المساء.

    اليك الدليل للحصول على مكياج العين سموكي خطوة بخطوة ...

    الخطوة الأولى: اختاري الوان ظل الجفون التي تريدين استخدامها, الألوان الداكنة السواد والمظلمة تجعل النظرة جريئة , أو قد ترغبين في التنسيق بين الملابس الملونة مع مكياج العين.

    إذا كنت ترغبين في إطلالة أكثر بساطة، جربي ظلال من اللون الرمادي.

    سوف تحتاجين إلى ثلاثة ظلال : لون مضئ او فاتح (ويفضل الأبيض) ومتوسط ( للون الرئيسي) و الداكن ( لإطلالة السموكي) . 

    الخطوة الثانية: لضمان ثبات اللون في مكانه، عليك ببدء التطبيق على جفن العين ومنطقة محجر العين (العظمه الموجودة مباشرةً فوق العين).

    الخطوة الثالثة: ابدأى باللون الفاتح وبإستخدام الفرشاة مرريه على الجفن، ومنطقة محجر العين. وامتداداً الى جانب العين على شكل قوس يتماشى بنفس طول الحواجب للحصول على عيون أكثر إشراقا. 

    الخطوة الرابعة: باستخدام فرشاة ناعمة ، ابدئي بتطبيق ظل الجفون المتوسط اللون على منطقة الجفون مباشرة فوق الرموش. وصعودا ببطء الى منطقة محجر العين وخروجا الى الزاوية الخارجية للعين .

    الخطوة الخامسة: الآن سوف تحتاجين الى اللون الداكن من الدرجات التي اخترتها. باستخدام فرشاة الزاوية ، نبدأ من الزاوية الخارجية من العين والعمل وصولا الى حافة الرموش.

    عند التطبيق من الأفضل أن نبدأ بكمية طفيفة و يمكنك دائما العودة و إضافة المزيد. 

    الخطوة السادسة: مفتاح أي نظرة سموكي للعين هو المزج بين الدرجات.

    بإستخدام الفرشاة امزجي الظلال الثلاثة حتى تصبح غير محددة الحواف. في هذه المرحلة إذا كنت ترغبين في إضافة المزيد من الألوان ، استخدمي اللون الداكن وواصلي العمل من الزاوية الخارجية إلى الداخل.

    الخطوة السابعة: أضيفي محدد العين لأعلى وأسفل الرموش. إذا كنت ترغبين في نظرة اقل حدة استعملي الكحل السائل الذي يمكن أن يمتزج بسهولة . 

    الخطوة الثامنة: إضافة طبقة من الماسكرا.

 

مواضيع مرتبطة