Join us

3eesho Tube

  • Posted by 3eesho Team
  •   -  
  • Date:
  • 11/22/15
  • Number of viewers:
  • 45,395 views
  • نتائج لا تصدق تحصل عليها من المشي 30 دقيقة يوميا

    عيشوا - نثري حياتك

     

    اتخاذ المشي كروتين يومي هو  فرصة جيدة في ابقاء الطبيب بعيدا كما يقول المثل مع التفاح . ففوائد المشي تبدأ من المساعدة على فقدان الوزن والتخلص من التوتر وخفض ضغط الدم وتقليل خطر الإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة .

     اتخاذ رياضة المشي كروتين دوري هو أحد أفضل وأسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها لصحتك،

    و يعتبر المشي هو النشاط رقم 1 الذي يوصي به معظم المرضى لأنه من السهل جدا القيام به، و لايتطلب القيام به سوى حذاء رياضى وله فوائد عقلية وجسدية هائلة.

     وفي مايلى بعض النتائج المتوقعه عند بدء المشي لمدة 30 دقيقة فقط كل يوم، معظم أيام الأسبوع.

 

Related Articles