Join us

3eesho Tube

  • Posted by 3eesho Team
  •   -  
  • Date:
  • 10/7/12
  • Number of viewers:
  • 315,060 views
  • لغة حدقة العين

     

    تتسع حدقة العين عندما يرى الإنسان ما يثيره أو يثير انتباهه، و هذا يحدث على أي حال من أحوال الضوء في المكان، لأنه يحدث لانجذاب الانسان و ليس للضوء تأثير في هذا الموقف، و العكس صحيح فإن حدقة العين تتقلص جدًا عندما ترى شيء منفر أو غير جذاب، و قد استخدم هذه المهارة في القراءة التجار الصينيون قديمًا بمعرفة مدى رغبة الشاري بالشراء من النظر إلى حدقة عينيه، يقول المثل القديم " انظر في عين الشخص " و لكن ما عليك فعله هو أن "تنظر في حدقة عينيه "، و هذا السبب عمومًا الذي يجعل صاحبات العيون الفاتحة أكثر جاذبية لأن حدقة العينين تكون واضحة، و بالتالي هم الأكثر جاذبية .

◄ Next
النظرة الإجتماعية

Previous ►
كيف تقرأ لغة العيون

 

Related Articles