Join us

3eesho Tube

  • Posted by 3eesho Team
  •   -  
  • Date:
  • 6/10/12
  • Number of viewers:
  • 409,700 views
  • أنتَ وَ فصيلة الدم A.B

     

    شخصية  صاحب فصيلة الدم "A.B"

    إن كانت فصيلة دمك "A.B" فأنت انسان حساس جداً ،عندك سرعة عالية للفهم، تميل إلى الحلول العقلانية، كريم و هاديء الأعصاب، دبلوماسي و اجتماعي محبّ للناس أنت ممن ينطبق عليه المثل "اتق شر الحليم إذا غضب "، وأنت أيضاً تميل إلى الفوضوية و التردد في اتخاذ القرارات و لكنك تحب التحكم في أمورك الخاصة.


    هل يولد الشخص وجينات النجاح في دمه؟؟





◄ Next
أنتَ وَ فصيلة الدم O

Previous ►
أنتَ وَ فصيلة الدم B

 

Related Articles